كاستريسDN20 المقدمة ومناسبات الاستخدام

وقت الافراج:2022-08-30 13:21:29 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:395

نصائح أساسية:كاستريس,الفرق بين حاء الحزم و أنا الحزم وتطبيقهطريقة الحصول على خصائص الإجهاد الضغط على سطح أنبوب سبيكةكاستريسمتري الأنابيب المل

الفرق بين حاء الحزم و أنا الحزم وتطبيقه

طريقة الحصول على خصائص الإجهاد الضغط على سطح أنبوب سبيكة

كاستريسمتري الأنابيب الملحومة : القياسية المستخدمة في الأنابيب الملحومة . أنابيب الصلب الملحومة مع القطر الخارجي * سمك الجدار مم , مصنوعة من الكربون الصلب العادي , عالية الجودة الكربون الصلب أو الطاقة المنخفضة سبائك الصلب لحام الباردة , الباردة مسحوبة على الساخن بعد اللحام . متري الأنابيب الملحومة تستخدم عادة في البناء , مثل انتقال رمح أو نقل السوائل . الجدران رقيقة تستخدم لإنتاج الأثاث والمصابيح والفوانيس . يجب التأكد من قوة و تعرج اختبار أنابيب الصلب .

جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك , العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .

تيشو إيفيروسمتطلبات سبائك أنابيب الضغط المنخفض والمتوسط المراجل

و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب , فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة , عالية الدقة , وانخفاض الإجهاد المتبقية , الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة , تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .

تطبيق خصائص أنا الصلب الشعاع


كاستريسDN20  المقدمة ومناسبات الاستخدام



أ , لوحة سميكة تشوه موحدة , صغيرة من التوتر الداخلي , ولا سيما في تصميم الهيكل الصلب الصف سميكة الجدار الأنابيب ,كاستريس6 6 , وخاصة في إنتاج وتصنيع الصغيرة والمتوسطة القطر سميكة الجدار الأنابيب , لديها مزايا لا تضاهى من غيرها من تقنيات المعالجة , ويمكن تلبية عدد كبير من العملاء على مواصفات ونماذج من سبائك الأنابيب .

معظم الأصلي سطح السفينة تفتقر إلى قاعدة صلبة ومستقرة . من الضروري تنظيف الجسر الأصلي

أنا الصلب الشعاع يستخدم على نطاق واسع

الطلب نيترة , وتسمى أيضا نيترة , هو عملية اختراق ذرات النيتروجين إلى السطح من الصلب . في الوقت الحاضر , نيترة الغاز يستخدم على نطاق واسع في إنتاج سبائك الصلب الأنابيب .

مخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة , الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .

أنا على شكل شعاع صغير طول الحافة ,كاستريس , وارتفاع كبير يمكن أن تحمل فقط اتجاه القوة .


كاستريسDN20  المقدمة ومناسبات الاستخدام



وبالإضافة إلى ذلك , نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .

المتطلبات القياسية المتداول الباردة مع عدد قليل من محطة مغزل مطحنة , المتداول الباردة مع ثلاثة عالية الحد مغزل مطحنة المتداول الباردة مع تذبذب مغزل مطحنة . في هذه الطريقة , وكفاءة عالية , وانخفاض استهلاك المواد المعدنية , ونوعية ممتازة من المنتجات , ونظام التحكم الآلي ممتازة مزايا أكثر وأكثر على نطاق واسع . هذه الميزة التنافسية منخفضة التكلفة وقصيرة دورة كاملة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تجهيز وتصنيع كمية كبيرة , صغيرة الحجم , متعددة المواصفات وعالية الدقة crmog سبيكة أنابيب . ولذلك , فقد تم تطبيقها على نطاق واسع

وبصفة عامة , ما هو العميل " ; متطلبات الجودة والمعايير في عملية القبول عندما يتم قبول الأنابيب المجلفنة , سواء كانت مؤهلة أو لا يمكن الحكم عليها من المظهر الخارجي , أو إذا كان هناك تسرب الطلاء , فقاعة الهواء , الخ . فقط من خلال حل هذه المشاكل في الوقت المناسب , يمكننا أن نحكم على مؤهلاتهم واستخدامها على نحو أفضل .

عملية التجفيف : بعد تخميل , أجزاء يجب أن تكون جافة بواسطة الهواء المضغوط أو الهواء الساخن , أو يمكن أن تكون جافة أو جافة .

كاستريسهذا النظام يتكون أساسا من مربع عنصر التحكم , والانتهاء من الجهاز و استقامة الجهاز .

أنا شعاع الصلب طول النبات ينقسم إلى حجم ثابت و ضعف حجم الانحراف المسموح به في المعايير ذات الصلة . اختيار مجموعة من أطوال i-beam الصلب في الصين يمكن تقسيمها إلى - - - أنواع وفقا لمواصفات مختلفة . طول مجموعة مختارة من استيراد الصلب الشعاع هو عادة .

أنها يمكن أن تحمل الصدمات المستمرة متوسطة قبل التسوية الجهاز , ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كاستريسDN20 المقدمة ومناسبات الاستخدام المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كاستريسDN20 المقدمة ومناسبات الاستخدام ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كاستريسDN20 المقدمة ومناسبات الاستخدام غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كاستريسDN20 المقدمة ومناسبات الاستخدام الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

سكاربورونوصيالإخبارية
سكاربوروأحدث الأخبار